قصة مخترع سعودي

عندما تريد ... كل الطرق توصلك لما حددته من هدف 

منطقة الراحة هي أكبر مكان يجب أن تهرب منه.. 

بالعمل والإصرار والتوكل على الله سوف تحقق أهدافك وترفع راية وطنك بين الأمم.

 

أفتح الرابط 

https://www.youtube.com/watch?v=OyGpSzNMzUM&ab_channel=%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7

مشاركة:

المشاركات : 5

  • هنادي محمد احمد شعلان

    عندما نريد كل الطرق توصلنا نحو الهدف.. النجاح كوكب صعب المنال نصعد اليه بصاروخ الهمة.. ولنصل بهمتنا نحو القمة فدافع الانسان قوته لاستمراره وابداعه.. ولنتذكر صعود السلم يكن درجة درجة.. فبالعمل والاصرار.التوكل على الله سوف نحقق اهدافنا ونرفع بإذن الله راية وطننا بين الامم.. راق لي واكثر من ذلك (غيـر طريقة تفكيرك).. شكرا لك استاذة نجلاء رائع وجميل ان نرى مثل هذه النماذج المشرفة والتي نفخر بها..

  • رنيم عبدالرحيم محمود عبدالله

    مقطع رائع جدا ..وأثر فيني ..صحيح ان العزيمه والاصرار هي التي توصلنا الى اهدافنا وغاياتنا حتى لو كان هناك من يحبطنا ، ولكي نصل الى اهدافنا لابد من التخطيط الناجح والصحيح لكل خطوه نخطوها . شكرا لك استاذه على هذا الموضوع الرائع ????????

  • رنيم عبدالرحيم محمود عبدالله

    العزيمة والإصرار طريق النجاح، للعزيمة معنى كبير وعظيم، فهي شعور داخلي يحفز الشخص على أن يحقق هدفه ويسعى إليه بكلّ قوته، وهي بمثابة الوقود المحرك للطموح، أما الإصرار فهو تحدّي جميع الظروف وتجاوز جميع العقبات كي يصل الشخص إلى مُبتغاه، بحيث لا تثنيه أي قوة تمنعه من تحقيق النجاح في حياته.????

  • خديجة خالد حسين باروم

    الشخص يحتاج للعزيمة والإصرار مهما مشيت لمكان راح تشوف أشخاص ينقصون منك ، إذا ما أستخدمت هذا الكلام بأنك ترفع من قيمتك راح تستمع لكلامهم وتبقى مثل ما أنت، وبعزيمتك وإصرارك راح توصل إلى المكان اللي تتمناه مهما كان . < دع إصرارك وعزيمتك وطموحك تبنيك وتوصلك للقمة > الصراحة أستفدت من الفيد مرره كثييير شكرًا أستاذه .

  • عهد عادل فهد المالكي

    { الإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى على طريق الكفاح، أما العزيمة فهي ما يبقيك على هذا الطريق حتى النهاية. فالانسان عليه أن يتوقع العقبات ولكن لا يسمح لها بمنعه من التقدم وان يصمم على بلوغ هدفه} قصة مؤثرة وجميله 💛

اكتب مشاركتك

سجل دخولك وضع مشاركتك تسجيل دخول
loader