السعودية العظيمة تطلق بنجاح القمر السعودي 17 _ شاهين سات

السعودية العظيمة تطلق بنجاح القمر السعودي 17 _ شاهين سات

نهنئ قيادتنا الرشيدة بنجاح اطلاق القمر السعودي ( شاهين سات ) , يوم الإثنين التاسع من شهر شعبان من العام الهجري  1442 الموافق 22 مارس من العام الميلادي 2021 , والذي عمل على تطويره وتصنيعه كوادر سعودية من مختلف التخصصات الهندسية .

مهمة شاهين _سات التصوير بدقة عالية وتتبع السفن عبر توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة .

لتكون المملكة العربية السعودية الأولى عربياً بعدد الأقمار الصناعية .

هذا الإنجاز الوطني نتاج الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع البحث والتطوير والابتكارفي المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود - حفظهما الله - 

وتسعى المملكة العربية السعودية من خلال استشرافها بمجال الفضاء إلى انشاء قطاع فضائي وطني قوي مستدام , لنقل تقنيات الفضاء وتوطينها بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 .

شاركنا فخرك في التعليقات .

 

 

مشاركة:

المشاركات : 3

  • رنيم عبدالرحيم محمود عبدالله

    ماشاء الله تبارك الله ...مبروك للوطن المملكة العربيه السعوديه هذا الانجاز الوطني العظيم والنجاح المبهر ???????? مع تمنياتنا لها مزيدا من التقدم والازدهار في ظل حكومتها الرشيده ورؤيتها السديده ٢٠٣٠ ونحن دورنا ان نفتخر بها ونعتز بها ????????????

  • هنادي محمد احمد شعلان

    🇸🇦ســارعــي للمــجــد والعلـــياء🇸🇦

  • هديل عبدالله النعمي

    هنئ قيادتنا الرشيدة بنجاح اطلاق القمر السعودي ( شاهين سات ) , يوم الإثنين التاسع من شهر شعبان من العام الهجري  1442 الموافق 22 مارس من العام الميلادي 2021 , والذي عمل على تطويره وتصنيعه كوادر سعودية من مختلف التخصصات الهندسية 🇸🇦سارعي للمجد والعلياء 🇸🇦

اكتب مشاركتك

سجل دخولك وضع مشاركتك تسجيل دخول
loader